الرجوع

تحرير الأفلام الروائية

بعد الإنتاج

تحرير الأفلام

الرياض

ورشة عمل حضورية

ورشة تدريبية مصممة لتعريف صُناع الأفلام على التفكير والنهج العملي الضروريين لمحرري الأفلام القصيرة أو الطويلة وكيفية التعامل مع تنوع الخيارات في مجال صنع الأفلام الروائية.

20 - 24 أكتوبر

5 أيام

15 - 20 مشارك

الإنجليزية

ميك اودسلي

نبذة عن مقدم الورشة

ميك أودسلي، من أبرز محرري الأفلام في بريطانيا والولايات المتحدة.
- له أكثر من خمسين عمل سينمائي.
- شارك في العديد من المشاريع مع مخرجين مشهورين بما في ذلك تيري جيليام (Twelve Monkeys)، نيل جوردان (Interview with the Vampire)، مايك نيويل (Harry Potter and the Goblet of Fire)، وستيفن فريرز (High Fidelity).
- حاز على جائزة BAFTA لتحرير فيلم The Snapper لصالح فريرز وتم ترشيحه لجائزة Dangerous Liaisons.
- يعمل الآن بشكل واسع كمحرر مشرف ومستشار تحريري في أفلام السينما ومسلسلات التلفزيون والأفلام القصيرة، وتمت دعوته للانضمام إلى أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة.
- من بين أعماله "إفرست" إخراج بالتاسار كورماكور، محرر مساعد مع جيرميا أودريسكول لروبرت زيميكس على فيلم "Allied" لصالح باراماونت بيكتشرز ومحرر لفيلم "Murder on the Orient Express" لصالح كينيث براناه و 20the Century Fox.

محاور الورشة:

-كيفية عمل هيكل وعرض دراما الأفلام من أجل اختيار وتحرير الأفلام الروائية بثقة بغض النظر عن مدتها.
- نظرية بناء الدراما وفهم مفصل لهياكل كتابة السيناريو والآليات التي يمكن تطبيقها في جميع أعمال التحرير.

مخرجات الورشة:

فهم شامل لأساليب العمل التي تيسر المراحل التطويرية المتوقعة والتقطيعات التدريجية لفيلم طويل أو قصير.

معايير اختيار المشاركين للورشة:

- محرري الأفلام أو المخرجين الذين يمتلكون معرفة مهنية وعملية، أو طلاب السينما المتميزين الذين يرغبون في توسيع مهاراتهم الشاملة في صناعة الأفلام والتعاونية.
- يتعين على المشاركين تقديم مشروع واحد على الأقل يعملون على تحريره.