الرجوع

توزيع الأفلام حول العالم

التسويق والتوزيع

التسويق السينمائي

افتراضية

ورشة عمل افتراضية

ورشة تدريبية تهدف إلى مناقشة مبادئ وعمليات توزيع وعرض الأفلام، واستكشاف الطرق التي يتعاون فيها كل من استوديوهات الأفلام الكبرى والشركاء المستقلين لبدء شراكات مع دوائر السينما.

28،27 يناير- 04 فبراير

3 أيام

40 - 50 مشارك

الإنجليزية

أوسكارز كيلو

نبذة عن مقدم الورشة

أوسكارز كيلو، أخصائي تسويق ومبيعات وتطوير أعمال
- لديه خبرة تزيد عن 20 عامًا في صناعة الأفلام والسينما عبر منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا، وأكثر من 3 سنوات من العمل في قطاع التسويق التكنولوجي في جميع أنحاء العالم (منصة SaaS للسينمات وموزعي الأفلام).
- قبل إطلاق وكالته الخاصة للتسويق والاتصالات لصناعة السينما والضيافة والتكنولوجيا، كان يقود تسويق التجارة والشراكات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا لدى Universal Pictures International،
- كما كان رئيس تطوير الأعمال في Showtime Analytics، وكان يدير وظائف المبيعات وتسويق التجارة في مكتب 20th Century Fox الإقليمي في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا،
- وكان يشرف على المبيعات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا لدى at BTI Studios/Iyuno..
- قبل الانتقال إلى لندن في عام 2013، شغل منصب المدير العام ورئيس التسويق والمبيعات Warner Bros. Intl. الدولية ووكيل وزعيم الموزع المستقل الرئيسي في دول البلطيق.

محاور الورشة:

- المنظر العام لشركات التوزيع.
- المنظر العام لشركات العرض.
- التسويق التجاري والشراكات.
- التحديات والفرص.

مخرجات الورشة:

- فهم العمليات الرئيسية لتوزيع الأفلام، وعرض الأفلام.
- فهم العناصر الرئيسية لكلا الجانبين الذين يعملون معًا لتحقيق نجاح شباك التذاكر.

معايير اختيار المشاركين للدورة:

- مستوى جيد باللغة الإنجليزية.
- من لديهم اهتمام في دخول مجال صناعة الأفلام السينمائية.