الرجوع
ورشة عمل افتراضية
ورشة تدريبية تهدف إلى إعطاء فهم أساسي لصناع الأفلام عن كيفية التعامل مع الإضاءة السينمائية للرسوم المتحركة 3D. ستغطي هذه الورشة الإضاءة الأساسية المكونة من 3 نقاط وكيف يمكن تطبيقها على مشهد لإثارة المشاعر لدعم القصة.
9 - 11 ديسمبر
3 أيام
30 - 40 مشارك
الإنجليزية
ليفيو أنتونيسكو، رئيس تصميم الأسطح وتطوير المظهر في RTFKT Studios.
- يختص ليفيو في تصميم الأسطح/ إنشاء الظلال، ونمذجة الأسطح الصلبة/ البيئات والإضاءة.
- لديه خبرة في العمل على مشاريع الأفلام والتلفزيون وألعاب الفيديو. وقد ظهرت أعماله في أفلام مثل The Addams Family وDC Super League of Pets وفيلم LEO على شبكة نتفليكس.
- يتميز ليفيو أيضًا بخبرته في التقنيات الزمنية الفورية والمستندة إلى الإطارات في التصميم السطحي والإخراج البصري، مع تركيز خاص على الأساليب الإجرائية.
محاور الورشة:
- نظرة عامة على الضوء الرئيسي (Key Light)، الضوء المساعد (Fill Light)، والضوء الخلفي (Back Light)
- نظرة عامة على متغيرات الإخراج العشوائية (AOVs - Arbitrary Output Variables)
- تحليل المشاهد
- تقنيات التركيب الأساسية
مخرجات الورشة:
- فهم شامل للإضاءة الرقمية باستخدام برنامج مايا (Maya). من خلال التركيز على التقنيات الأساسية وتحليل المشاهد.
- القدرة على التعامل مع مختلف سيناريوهات الإضاءة في مشاريعك المستقبلية.
معايير اختيار المشاركين للورشة:
- المهتمين في معرفة أساسيات مبادئ الإضاءة في الرسوم المتحركة