الرجوع

أساسيات الإضاءة في الرسوم المتحركة

الإنتاج

الرسوم المتحركة

افتراضية

ورشة عمل افتراضية

ورشة تدريبية تهدف إلى إعطاء فهم أساسي لصناع الأفلام عن كيفية التعامل مع الإضاءة السينمائية للرسوم المتحركة 3D. ستغطي هذه الورشة الإضاءة الأساسية المكونة من 3 نقاط وكيف يمكن تطبيقها على مشهد لإثارة المشاعر لدعم القصة.

9 - 11 ديسمبر

3 أيام

30 - 40 مشارك

الإنجليزية

ليفيو أنتونيسكو

نبذة عن مقدم الورشة

ليفيو أنتونيسكو، رئيس تصميم الأسطح وتطوير المظهر في RTFKT Studios.
- يختص ليفيو في تصميم الأسطح/ إنشاء الظلال، ونمذجة الأسطح الصلبة/ البيئات والإضاءة.
- لديه خبرة في العمل على مشاريع الأفلام والتلفزيون وألعاب الفيديو. وقد ظهرت أعماله في أفلام مثل The Addams Family وDC Super League of Pets وفيلم LEO على شبكة نتفليكس.
- يتميز ليفيو أيضًا بخبرته في التقنيات الزمنية الفورية والمستندة إلى الإطارات في التصميم السطحي والإخراج البصري، مع تركيز خاص على الأساليب الإجرائية.

محاور الورشة:

- نظرة عامة على الضوء الرئيسي (Key Light)، الضوء المساعد (Fill Light)، والضوء الخلفي (Back Light)
- نظرة عامة على متغيرات الإخراج العشوائية (AOVs - Arbitrary Output Variables)
- تحليل المشاهد
- تقنيات التركيب الأساسية

مخرجات الورشة:

- فهم شامل للإضاءة الرقمية باستخدام برنامج مايا (Maya). من خلال التركيز على التقنيات الأساسية وتحليل المشاهد.
- القدرة على التعامل مع مختلف سيناريوهات الإضاءة في مشاريعك المستقبلية.

معايير اختيار المشاركين للورشة:

- المهتمين في معرفة أساسيات مبادئ الإضاءة في الرسوم المتحركة