مشاركة جديدة

برنامج المهارات التقنية - مسار تقنيات جودة المنتجات الفاخرة

سؤال واحد متبقي سؤالين متبقين أسئلة متبقية

تم الحفظ يتم الحفظ ... لم يتم الحفظ بعد

30%

برنامج المهارات التقنية - مسار تقنيات جودة المنتجات الفاخرة

نبذة عن البرنامج:
تطلق هيئة الأزياء برنامج مكثف للحرفيين ومصممي الأزياء المهتمين بتطوير جودة منتجاتهم حيث يتم توفير تجربة فنية فريدة ومعرفة تقنية من خلال رحلة مدتها أربع أسابيع تبدأ بمدينة الرياض لمدة أسبوع في دار درزة، يتبعها أسبوعان افتراضيان مع جلسات فردية مباشرة من أكبر المختصين في عالم الأزياء ثم يليها أخر أسبوع في أفضل مدارس الأزياء الأوروبية في باريس، المعهد الفرنسي Institut Français de la Mode.
ينضم المصممون إلى المجتمع الإبداعي التابع لـ IFM لتطوير مهارات الخياطة بطريقة احترافية ترقى بالمستوى الاحترافي في تقنيات جودة المنتجات الفاخرة حيث سيتم تدريبهم من قبل خبراء الصناعة والممارسين ذوي الخلفيات القوية في أكبر دور الأزياء الفرنسية الفاخرة و الأكاديميين المتخصصين في أساليب الخياطة الفاخرة بالإضافة إلى Teck pack sheet وأهميتها في عالم صناعة الأزياء بالإضافة إلى التنظيفات الخاصة بكل أنواع الأقمشة والقصات وغيرها من المواضيع المتعلقة بجودة الخياطة الفاخرة.
مراحل البرنامج:
1. المرحلة الأولى: التسجيل وتقديم المستندات المطلوبة من خلال الموقع الإلكتروني، ويبدأ التسجيل بتاريخ 28/11/2023
2. المرحلة الثانية: إعلان النتائج.
3. المرحلة الثالثة: البرنامج التدريبي في مدينة الرياض لمدة أسبوع بتاريخ 31/12/2023 وحتى 04/01/2024
4. المرحلة الرابعة: البرنامج التدريبي في مدينة الرياض لمدة أسبوعين بتاريخ 11/02/2024 وحتى 22/02/2024
5. المرحلة الخامسة: البرنامج التدريبي في مدينة باريس بتاريخ 26/02/2024 وحتى تاريخ 01/03/2024
شروط التسجيل:
1.أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية.
2.ألا يقل عمر المتقدم عن 22 عام.
3.إجادة اللغة الإنجليزية.
4. أن يمتلك مؤهل أو خبرة في مجال الأزياء والخياطة.
5. خبرة في استخدام مكائن الخياطة.
6. تقديم ملف تعريفي عن المتقدم، يحتوي على نماذج من أعماله.
7.اجتياز المقابلة الشخصية.
8.القدرة على حضور البرنامج التدريبي في مدينة باريس والرياض وتحمل جميع تكاليف السفر والإقامة.

نموذج التسجيل:

هذا الحقل مطلوب

هذا الحقل مطلوب

هذا الحقل مطلوب

هذا الحقل مطلوب

هذا الحقل مطلوب

هذا الحقل مطلوب

هذا الحقل مطلوب

هذا الحقل مطلوب

هذا الحقل مطلوب

هذا الحقل مطلوب

تم رفع 0 ملف لم يتم الرفع بعد

ارفع الملف

هذا الحقل مطلوب

تم رفع 0 ملف لم يتم الرفع بعد

ارفع الملف

هذا الحقل مطلوب

تم رفع 0 ملف لم يتم الرفع بعد

ارفع الملف

هذا الحقل مطلوب

تم رفع 0 ملف لم يتم الرفع بعد

ارفع الملف

هذا الحقل مطلوب

هذا الحقل مطلوب

هذا الحقل مطلوب

هذا الحقل مطلوب

هذا الحقل مطلوب

الأحكام العامة:
1- تنطبق هذه الشروط والأحكام عند الاشتراك في برنامج المهارات التقنية - مسار تقنيات جودة المنتجات الفاخرة وباستخدام موقع البرنامج؛ فأنت توافق على الالتزام بها.
2- يجب أن يتماشى المحتوى المقدم مع التوجه العام للبرنامج.
3- يجب ألا يتعارض المحتوى المقدم مع توجه البرنامج، ومبادئ الشريعة الإسلامية، والآداب العامة.
4- يحق لوزارة الثقافة وهيئة الأزياء إلغاء بعض الشروط التي قد تشكل تحدياً في أي نشاط من أنشطة البرنامج في حال عدم الحصول على ترشيحات ذات جودة عالية.
5- يلتزم المرشَّح بالمصداقية التامة في جميع مراحل البرنامج، كما يلتزم بالحضور وإكمال جميع المراحل داخل وخارج المملكة إن تطلب ذلك.
6- تنشر وزارة الثقافة وهيئة الأزياء ما تراه مناسباً من المعلومات الخاصة بالمرشحين، وكل ما يتعلق بالبرنامج على الموقع الإلكتروني وحسابات التواصل الاجتماعي الخاصة بها.
7- في أي مرحلة من مراحل البرنامج، تحتفظ وزارة الثقافة وهيئة الأزياء بالحق في إقصاء أي مشاركة لا تتوافق مع الشروط والأحكام، أو معايير التقييم، أو التوجه العام للبرنامج، أو لأي سبب آخر ترى مشروعيته. وتحتفظ وزارة الثقافة وهيئة الأزياء بحق إلغاء أو تعديل البرنامج من دون إشعار مسبق، ولا يحق للمرشّح الاعتراض.
8- على المرشَّح أن يلتزم بالمصداقية التامة في جميع مراحل البرنامج، كما عليه أن يلتزم بالحضور -إن لزم الأمر- وإكمال جميع مراحل البرنامج بنفسه، ولا يُسمح لأي شخص أن ينوب عنه في أي مرحلة من مراحل البرنامج، إلا بموافقة رسمية من الهيئة.
9- تحتفظ وزارة الثقافة وهيئة الأزياء بحقها في تغيير الشروط والأحكام من وقت إلى آخر، وعليه يتعين على المرشح الاطلاع على هذه الشروط والأحكام، ولا يتوجب على وزارة الثقافة وهيئة الأزياء الإعلان عن أي تغييرات تم إجراؤها على الشروط والأحكام.
الملكية الفكرية:
1- ستحتفظ وزارة الثقافة وهيئة الأزياء بالملفات التفصيلية المرفقة ضمن الأنشطة المختلفة للبرنامج.
2- يوافق أصحاب المشاركات على أن تقوم وزارة الثقافة وهيئة الأزياء أو أي طرف ثالث تفوضه وزارة الثقافة وهيئة الأزياء بنشر الأعمال المعروضة على موقع الوزارة أو بأي صيغة إعلامية أخرى مثل: تصوير حملات دعائية، واستخدام المشاركات الفائزة وأسماء الفائزين في جميع الوسائل الإعلانية المتاحة.
3- يجب أن تكون المشاركة بجميع تفاصيلها، وكذلك أي معلومات أخرى يتقدم بها المرشَّح إلى البرنامج، شخصية ومنُوطة به بالتحديد، ويُقرّ المرشَّح هنا أن كل المعلومات التي تقدم بها إلى البرنامج لا تنتهك حقوق الملكية الفكرية، أو الحقوق الخاصة، أو الخصوصية، أو غيرها من الحقوق لأي طرف ثالث، وأنها لا تتضمن إساءة أو تعدٍ أو قدح، أو ذم، أو تهديد، أو ازدراء أو غير ذلك من المحظورات، وتحتفظ وزارة الثقافة وهيئة الأزياء بحق رفض نشر المشاركة أو إقصائها والرجوع على المرشَّح بأي ضرر يلحق بالبرنامج.
4- لا تتكفل وزارة الثقافة وهيئة الأزياء بأي حقوق ملكية فكرية يدعيها صاحب المشاركة، ولا تتحمل الوزارة أو الهيئة أي مسؤولية قانونية تختص بالملكية الفكرية للمواد التي تمّ رفعها على صفحة البرنامج، والتي قد تشكل انتهاكاً لحقوق ملكية مسجلة.
المسؤولية القانونية:
1- يجب ألا تنتهك المشاركة أي حقوق، أو أنظمة، أو قوانين، أو أحكام محلية ،أو دولية، أو تشجع بأي شكل من الأشكال على انتهاك تلك الحقوق والقوانين والأحكام.
2- تخضع هذه الشروط والأحكام للأنظمة المطبقة في المملكة العربية السعودية، وتنظر الجهات القضائية المختصة في مدينة الرياض أي نزاع ينشأ تبعاً للانضمام بالبرنامج.
3- في حال نشوب خلاف حول الملكية الفكرية للمشاركة أو أي خلاف آخر، فإن المرشَّح يُخلي وزارة الثقافة وهيئة الأزياء من أية مسؤوليات عن أي خسائر مادية أو أي أضرار نفسية تترتب على ذلك ويتحمل المرشَّح وحده دون غيره كامل المسؤولية عن هذا الانتهاك والخرق الصادر منه، كما يحق للوزارة والهيئة /أو الموقع استبعاد المرشَّح المخالف.
4- لا تتحمل وزارة الثقافة وهيئة الأزياء أي مسؤولية عن أي اضرار مادية أو معنوية يتكبدها المرشَّح نتيجة المشاركة في البرنامج.
5-لا تتحمل وزارة الثقافة وهيئة الأزياء أي مسؤولية إذا تم تسليم معلومات خاطئة أو غير دقيقة ناتجة عن أخطاء بشرية، أو أعطال فنية كفقدان، أو تأخير نقل البيانات ،أو حذفها، أو عطل في خط الهاتف أو الحاسب الآلي أو الشبكة، أو ملحقات الحاسب الآلي، أو برامج أو أي أسباب أخرى قد تُعطّل دخول الموقع، وعلى المرشَّح تحري تقديم المواد بشكل صحيح وسليم على الدوام.
6- باستخدام موقع البرنامج فإن المرشَّح يُقر بأحقية وزارة الثقافة وهيئة الأزياء لمطالبته بتوفير المزيد من المعلومات أو الوثائق الداعمة لمشاركته للتحقق من مصداقيتها.
7- يجب أن تكون للمرشّح الصلاحية المطلقة للموافقة على الشروط والأحكام، كما يجب عليه إيفاء أي حقوق لطرفٍ ثالث ويتحمل وحده مسؤولية أي إخلال بهذا البند.
8- لجنة التحكيم النهائي ستقوم بتقييم المشاركات المتأهلة بناء على معايير اختيار الفائزين ويمكن لها التواصل مع المرشَّحين إذا لزم الأمر.
9- وزارة الثقافة وهيئة الأزياء غير مسؤولة عن كافة الإجراءات القانونية التي قد تتخذ في حق المرشح عند انتهاكه لأي قوانين أمام الجهات الرسمية.

س. هل هذا البرنامج مجاني؟

ج. نعم، يتم تقديم البرنامج دون مقابل مادي من قبل هيئة الأزياء، ولكن يتحمل المتدرب تكاليف السفر والإقامة محليا ودوليا.
- عن المشاركين:

س. باعتباري أحد المشاركين، ما هو المتوقع مني عند الانضمام إلى البرنامج؟

ج. نظراً لأن هذه فرصة رائعة لتطوير المهارات الإدارية الخاصة بكم، فإننا نشجعكم على الاستفادة القصوى من البرنامج، وهذا يعني إبراز كافة قدراتكم وإمكاناتكم، ومن المتوقع منكم أن تشاركوا فيه بنشاط وفاعلية. كما نتوقع منكم الالتزام، وحضور جميع مراحل البرنامج والعمل على المشروع النهائي وتسليم جميع المهام المطلوبة منك في الوقت المحدد للحصول على شهادة إتمام البرنامج التدريبي.
- حول التطبيق والمشاركة:

س. إذا كنت أحد المشاركين في البرنامج، فهل يمكنني الانسحاب من البرنامج في أي وقت؟

ج. يجب على المشاركين إكمال فترة البرنامج وسيتم توقيع تعهد للالتزام بحضور كامل مدة البرنامج.

س. متى وكيف سيتم الإعلان عن أسماء المشاركين في البرنامج؟

ج. سيتواصل فريقنا مع المرشحين عبر البريد الإلكتروني، لذا يرجى البقاء على اطلاع دائم على حسابات التواصل الاجتماعي والموقع الإلكتروني.

لم تكمل جميع الأسئلة، يرجى القيام بذلك حتى تتمكن من إرسال النموذج.

السابق التالي أرسل
تسجيل خروج Change Language to En