كريستوف دي بوس هو رئيس منطقة آسيا والمحيط الهادئ وأمريكا الشمالية لمجموعة كلارينس، وهي شركة مملوكة للعائلة تشرف على ماركة مستحضرات التجميل كلارينس، وعلامة موغلر للأزياء والعطور، وخط إنتاج عطور أزارو. عندما تولى هذا المنصب في أغسطس 2016، استحضر هو والرئيس التنفيذي الجديد للمجموعة ديناميكية جديدة إلى كلارينس وقادوا تحولاً رقمياً للشركة في كل منطقة من مناطقها الإستراتيجية. وبصفتها شركة رائدة في مجال الجمال الفاخر، تشهد كلارينس أفضل عام لها على الإطلاق من ناحية المبيعات والنمو والربحية.

قبل هذا المنصب، كان كريستوف (اعتباراً من يناير 2013) الرئيس والمدير التنفيذي لشركة غوتشي أمريكا الشمالية، العلامة التجارية الإيطالية الفاخرة المملوكة لمجموعة كيرينغ، حيث نجح في تولي إدارتها في منطقة أمريكا الشمالية بعد إدارتها السابقة وشارك في إعادة إطلاق غوتشي تحت إشراف مصممها الجديد أليساندرو ميشيل.

خلال هذا الوقت، كان يشغل أيضاً منصب رئيس قسم البيع بالتجزئة في المنطقة، حيث أدى دوراً مهماً في تطوير تلك العملية ودعم قيم غوتشي الأساسية المتمثلة في الحرفية "الرائعة" والمسؤولية الاجتماعية عبر شبكتها. وبدافع جذب عملاء غوتشي بقصة العلامة التجارية الأسطورية، كانت القيادة الحكيمة لكريستوف مصدر إلهام كبير للمنطقة.

انضم كريستوف لأول مرة إلى غوتشي في نوفمبر 2009 كرئيس ومدير تنفيذي لشركة غوتشي اليابان. بفضل توجيهاته والتزام فريق الشركة الياباني حققت غوتشي اليابان نتائج أعمال رائعة واستعادت ثقتها وحصتها في السوق في واحدة من أكثر الأسواق تحدياً. عزز هو وفريقه مكانة غوتشي في اليابان، وجعلوا غوتشي واحدة من أكثر العلامات التجارية الفاخرة المرغوبة في البلاد، وأطلقوا موقع Gucci.com.

من سبتمبر 2004 إلى أكتوبر 2009، شغل كريستوف منصب الرئيس والمدير التمثيلي في بلوبيل اليابان، وهي شركة متعددة الجنسيات تستورد وتوزع سلع الموضة والإكسسوارات والمجوهرات ومستحضرات التجميل والعطور في جميع أنحاء آسيا. خلال فترة عمله، أشرف على مشاريع مشتركة في اليابان لعلامات تجارية مثل موسكينو وجيمي تشو وكوتي بريستيج وجي إم ويستون، وساهم في التفاوض على المشاريع المشتركة بين مجموعة بلوبيل اليابان والشركاء الدوليين، وأنشأ عدداً من الأنشطة التجارية، بما في ذلك جيمي تشو. أصبحت بلوبيل اليابان تحت قيادته أكبر مستورد للعطور وتاجر تجزئة في اليابان.

قبل العمل لدى بلوبيل، كان كريستوف مدير منطقة آسيا والمحيط الهادئ لشركة سيسلي، وهي شركة رائدة في مستحضرات التجميل الفاخرة. أسس معظم الشركات التابعة لها في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، وحول العمل من نموذج تصدير "قديم" إلى دار تسويق وتوزيع متكامل للعلامة التجارية، كما أنه أطلق العلامة التجارية في الصين. وأحد أسباب نجاح سيسلي في آسيا هو توظيف أفضل المواهب وتنفيذ ثقافة إدارة علاقات العملاء ونهجها بشكل متكامل.

وخلال وجوده في اليابان، حيث عاش كريستوف لما يقارب الـ 17 عاماً، أعاد فيها تغيير مكانة ماركة أفين للعناية بالبشرة ومن خلال (شبكة توزيع شيسيدو الشريك في المشروع المشترك) وجعل أفين  أكبر علامة تجارية مستوردة للعناية بالبشرة من ناحية القيمة السوقية. وقد أنهى فترة عمله مع بيير فابر كمدير لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ لبيير فابر ديرمو كوزمتيك.

حصل كريستوف دي بوس على درجة الدراسات العليا في الأعمال التجارية من المعهد العالي في باريس. وتخرج أيضاً من برنامج التدريب التنفيذي للمفوضية الأوروبية في اليابان، حيث تعلم اللغة اليابانية ودرس  علوم الاقتصاد والسياسة اليابانية. ويتحدث  كريستوف اللغتين الفرنسية واليابانية بطلاقه، ويتحدث اللغة الإسبانية بمستوى متقدم.

تم التسجيل كـ: تسجيل خروج Change Language to En