الرجوع
ورشة عمل افتراضية
ورشة تدريبية تهدف إلى تغطية جميع أشكال الدعاية والتسويق في وسائل الإعلام الدولية، من المجلات إلى التلفزيون وحتى وسائل التواصل الاجتماعي
18 - 21 نوفمبر
4 أيام
40 - 50 مشارك
الانجليزية
بيتر دون، منتج سينمائي بخبرة واسعة في توزيع الأفلام الدولية، والتسويق، وإدارة العلاقات على أعلى مستويات صناعة الترفيه.
- في عام 1998، بعد 6 سنوات مع وارنر براذرز، انضم بيتر دان إلى دريموركس إس كاي جي (DreamWorks SKG) كرئيس للعلاقات العامة الدولية، حيث عمل عن كثب مع يو آي بي (موزع دريموركس الدولي) وأشرف على حملات لأفلام دريموركس بما في ذلك "American Beauty"، "Chicken Run"، "Cast Away"، "The Prince of Egypt"، "Shrek"، "Shark Tale" و"Shrek 2".
محاور الورشة:
- فهم المبادئ الأساسية لتسويق الأفلام والدعاية وأهمية المواد الإبداعية القوية المشاركة
- الدور الحيوي للدعاية في تسويق فيلم مستقل
- كيفية جذب الجماهير الدولية
مخرجات الورشة:
- الجوانب النظرية والعملية للتسويق والدعاية للأفلام التي تستهدف الجماهير الدولية.
- المهارات اللازمة لتطوير وتنفيذ استراتيجيات تسويقية فعالة، وتحليل اتجاهات السوق، والتواصل مع جماهير متنوعة.
معايير اختيار المشاركين للورشة:
- مستوى جيد في اللغة الانجليزية.
- من لديهم خلفية أساسية سابقة في مجال صناعة الأفلام.