الرجوع

بناء المؤثرات الصوتية السينمائية

الإنتاج

الهندسة الصوتية

افتراضية

ورشة تدريبية (افتراضية)

ورشة تدريبية تهدف إلى تحويل فهمنا للصوت وطريقة تجربتنا له. سيتم النظر إلى أنواع مختلفة من الأصوات التي يمكن تسجيلها وكيف يمكن تحقيق استقلالية في مشاريع الصوت.

08 - 12 سبتمبر

5 أيام

20 - 30 متدرب

الإنجليزية

نيكولاس بيكر

نبذة عن مقدم الورشة

نيكولاس بيكر، مصمم صوت وملحن.
- عمل مع مخرجين من بينهم: أموس غيتاي، رومان بولانسكي، ديفيد كروننبيرغ، كريستوفر نولان.
- عمل كمشرف صوت مع كريستوف جانس (Silent Hill) وأندريا أرنولد (Wuthering Heights, American Honey, Cow) وداريوس ماردر (Sound of Metal)، ومانتاس كفيدارافيتشوس (Parthenon)، وباسكال سيستو (John and the hole).
- حاز على جائزة Oscar وجائزة Baftaعن عمله كمصمم صوت ومشرف صوتي لفيلم "Sound of Meta" عام 2021
- عمل كمشرف صوت في فيلم "Bardo" من إخراج أليخاندرو إيناريتو، و"Le règne Animal" من إخراج توماس كايلي، و"l'Énigme du retour" من إخراج ماتي ديوب.
- صمم الصوت لفيلم "Bird" لأندريا أرنولد، و"Harvest" لأثينا تسانجاري، و"Viktor" لأوليفييه ساربيل، و" Pedro Paramo" أول فيلم لروبريغو بريتو عام 2023
- ألّف موسيقى فيلم "Planetes" من إخراج موموكو سيتو، و"Submergée" من إخراج ألانتي كافايت، و"Harvest" لأثينا تسانجاري.
- قام بالعديد من الأبحاث حول الممارسات الجديدة لإنتاج الصوت والأشكال الموسيقية باستخدام تعلم الآلة، الذكاء الاصطناعي، التكوين المعزز، وتصوير البيانات خلال سنوات بحثه وبمساعدة معهد Ircam، جامعة Stanford، Bronze AI،
- يعمل على تحقيق التداخل بين عمل الصوت والكيانات البيولوجية لتحقيق أنظمة صوتية متطورة.

محاور الورشة:

- أنواع الأصوات التي يمكن تسجيلها في الأفلام
- كيفية تسجيل الصوت للأفلام
- إنتاج الأصوات والتسجيلات الميدانية
- فن الفولي + الفولي في الموقع
- تأثيرات الصوت وكيفية تسجيل التأثيرات الصوتية في الموقع
-تصميم موسيقى الأفلام
- تحويل البيانات إلى صوت

مخرجات الورشة:

- الاستقلالية في إنشاء الأصوات.
- القدرة على تحديد نوع الصوت الأنسب للمشهد.
- فهم النهج المختلف لالتقاط الأصوات.

معايير اختيار المشاركين للورشة:

- من لديه خلفية عن كفنان آداء موسيقي/ فنان صوت
- أو أن يكونوا طلابًا في مجال الصوت.